منتديات الإمتياز للتعليم

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الإمتياز للتعليم

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتديات الإمتياز للتعليم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الإمتياز للتعليم

منتدى خاص بجميع المواد التعليمية جميع المستويات

   



المواضيع الأخيرة

» خدمة للباحثين والبحث العلمي – شركة إنجاز للدراسات والبحوث
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالسبت أبريل 07, 2018 3:52 pm من طرف إنجاز للدراسات

» للتسجيل في أي ماجستير والاستفسار اضغط على اللينك ادناة https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScC8uWWxR9Akx0uKbps5xVqnUcXu7B5RzyzKEXGwtLO_ZhV0A/viewform
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالأحد فبراير 18, 2018 12:33 pm من طرف مروة الدار

» 25 مارس بشرم الشيخ بحضور معالي الدكتور / مصطفى إبراهيم أحمد إبراهيم وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة - جمهورية السودان تعقد الدار العربية الملتقى المالي تخطيط مالية الحكومات (النظم المستجدة والمعاصرة)
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالأربعاء فبراير 14, 2018 2:00 pm من طرف مروة الدار

»  المؤتمر العربى الخامس التكنولوجيا إدارة البلديات
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالإثنين يناير 15, 2018 2:30 pm من طرف مروة الدار

» دعوه للمشاركه في: ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 11 الى 22 فبراير 2018م
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالخميس يناير 11, 2018 11:13 am من طرف مروة الدار

» البرنامج التدريبي الموازنة الفعالة والرقابة على التكاليف القاهرة – جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 فبراير الى 1 مارس 2018 م
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالأربعاء يناير 03, 2018 10:49 am من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية إعداد القيادات الإدارية خلال الفترة من 18 الى 27 فبراير 2018م مكان الانعقاد:القاهرة – جمهوريى مصر العربية
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 28, 2017 11:17 am من طرف مروة الدار

» الدورة التدريبية وضع وتنفيذ إستراتيجيات إدارة المواهب إدارة المواهب الإستراتيجية وتعزيز الأداء وتعظيم الإمكانيات ) ) خلال الفترة من 18 الى 22 فبراير 2018م مكان الانعقاد :القاهرة – جمهورية مصر العربية
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 27, 2017 4:23 pm من طرف مروة الدار

» دفتر الأنشطة العلمية.pdf
شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 01, 2017 6:08 pm من طرف mohamed

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني




    شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )

    مروة الدار
    مروة الدار
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    عدد المساهمات : 345
    نقاط : 1043
    تاريخ التسجيل : 03/04/2014

    شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية  (القاهره – جمهورية مصر العربية )  Empty شهادة اكاديميه: فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية (القاهره – جمهورية مصر العربية )

    مُساهمة من طرف مروة الدار الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 4:49 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    تتشرف الدار العربية للتنمية الادارية
    بتقديم

    شهادة
    فهم سلوك المستهلك في ظل التحولات الاقتصادية
    نظام الساعات المعتمدة (تستكمل بها الدراسة الأكاديمية)
    C 10 - H36
    المستوى الخامس في التعليم البريطانيLevel 5 - رقم المؤهل T/503/3774
    عشرة ايام تدريبية
    القاهرة – جمهورية مصر العربية
    11 الى 20 ديسمبر 2016م


    كود الدورة : T/503/3774 عدد الساعات : 36 ساعة
    المستوي : الخامس طبقاً للإطار العام للمؤهلات البريطانيةQualifications & Credits Framework
    عدد النقاط المعتمدة : 15 Version 1.0 - 20.08.2016
    المؤهل الرئيسي : دبلوم إدارة الأعمال المستوي الخامس - كود المؤهل : 600/2480/X
    مقدمة
     تهدف هذه الدورة الى تأهيل المتدرب وإمدادة بالمفاهيم الأساسية لفهم سلوك المستهلك ومدي تعقد عملية إتخاذ قرار الإستهلاك والشراء للسلعة أو الخدمة وعلاقة قرر الشرار بإحتياجات ومتطلبات المستهلك ومدي تأثير التحولات الإقتصادية الحديثة علي ذلك، وذلك لدعم الاداء الوظيفي.
     تم تطوير هذة الدورة لتناسب المتدربين من جميع المستويات. حيث يتم التركيز علي تطوير المهارات الشخصية بغض النظر عن خلفية المتدرب.
     تفترض هذة الدورة إلمام المتدرب بانواع منشأت الأعمال ووحداتها وبالمباديء الأساسية للأعمال.
     عند إتمام هذة الدورة بنجاح يحصل المتدرب علي 15 نقطة أكاديمية معتمدة (ساعة معتمدة) ويستطيع المتدرب إستخدام هذة النقاط لإتمام دراسة دبلوم إدارة الأعمال – المستوي الخامس– طبقاً للإطار العام للمؤهلات البريطاني
     الدورة هي إحدي الدورات (8 دورات) المكونة لدبلوم في إدارة الأعمال والذي يمثل 120 نقطة معتمدة.

    دراسات أخري مرتبطة :


    المخرجات التعليمية للدورة معيار التقييم للمخرجات التعليمية
    في نهاية الدورة يستطيع المتدرب حيث سيتمكن المتدرب من
    1. فحص اهمية فهم سلوك المستهلك 1.1 التفريق بين الإحتياجات والمحفزات والقيمة
    1.2 شرح تأثير فهم سلوك المستهلك علي السياسة التسويقية
    2. فحص المؤثرات الكثيرة التي تؤثر علي قرار المستهلك في الشراء 2.1 تقييم تأثير التركيبة السكانية والتركيبة النفسية للمستهلك
    2.2 تقييم تأثير الوسط الإجتماعي والعائلة والثقافة
    3. تحليل نظريات شراء المنتج الجديد 3.1 تقييم تأثيير سياسات الإعتماد والنشر علي هيكل الإبتكار
    3.2 حدد أهمية الإتصال ثنائي الخطوة في تسويق المنتجات الجديدة
    4. تحليل نظريات كسب ولاء والإحتفاظ بالعميل 4.1 شرح الأسباب وراء تحول العميل لمنتج أخر
    4.2 توضيح الطرق التي تستخدم لضمان ولاء العميل
    4.3 تقييم فوائد العلاقة التبادلية بين العميل والمؤسسة
    5. تقييم سلوك الشراء للمؤسسات 5.1 قارن وفاضل بين عملية الشراء للفرد والمؤسسة
    5.2 فحص التأثيرات الأساسية علي قرار الشراء في المؤسسات
    6. تقييم سلوك المستهلك تجاة التسويق في المراحل المختلفة من عملية الشراء 6.1 شرح تسلسل هيكل التأثيرات وعلاقتة بالتسويق
    6.2 قيم أهمية الصورة الذهنية لدي المستهلك وتأثيرها علي أنشطة التسويق
    6.3 إشرح نظريات الشراء العارض
    7. تقييم الطرق المختلفة التي تستخدم لبحث سلوك المستهلك 7.1 إشرح الطرق التي تستخدم لتحديد أهداف ومحفزات المستهلك
    7.2 حلل إستخدام بيانات الشراء وبيانات العمليات والبيانات الجيوديموغرافية


    الرابط الحكومي:
    http://register.ofqual.gov.uk/Detail/Index/22101?category=qualifications&query=NCC%20Education%20


    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    وحدة الشهادات الاكاديمية
    أ/ ريهان سالم
    جوال/واتس اب : 0020106000691
    هاتف 0020237800583 - 0020237800693
    فاكس 0020237800573 - 0020235866323
    rsalemarabhous@gmail.com







      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 10:19 am